نجم مغربي سابق: العراق يلعب كرة قدم حديثة ومواجهته صعبة

29-07-2024, 18:10

+A -A

الغد برس/متابعة 

أكد الدولي المغربي السابق سفيان علودي، أن المنتخب الأولمبي لكرة القدم، سيكون في مهمة صعبة وهو يُواجه الأولمبي العراقي غدا الثلاثاء.

وقال علودي في تصريح لموقع هسبورت المغربي تابعته "الغد برس"، إن "الهزيمة أمام أوكرانيا قد تكون عاملا مهما أمام العناصر الوطنية لمراجعة الحسابات في هذه الدورة، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في الجولة الافتتاحية".

وأضاف إن "منتخبات الخليج العربي باتت تلعب كرة حديثة، نتمنى أن نكون في المستوى، واليوم نحن في حاجة أيضا لدور ثلاثي المنتخب الأول حكيمي رحيمي والمحمدي، لكن إن شاء الله سنُحقق الفوز ونلعب بطريقة جيدة".

وأوضح أنه "يجب أن نلعب إلى الأمام بسرعة، وتفادي الاحتكاك معهم واللعب بطريقتهم، يجب أن نستغل نقاط قوتنا لأن لدينا منتخب جيد ومدرب بإمكانيات وخبرة مهمة".

واختتم مهاج الاولمبي المغربي، أن "الجمهور  يقوم بدوره على أكمل وجه، هكذا عودنا منذ سنوات على حب المنتخب الوطني، والدعم اللامشروط، أتمنى أن نُسعدهم الثلاثاء القادم".

وخسر المنتخب المغربي الأولمبي بهدفين لهدف أمام نظيره الأوكراني لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية، على أرضية ملعب جيو فروي غيشارد بمدينة سانت إتيان.

وتجمد رصيد المنتخب المغربي عند النقطة الثالثة، في حين يتوفر منتخب أوكرانيا على ثلاث نقاط.

وسيواجه الأولمبي العراقي نظيره المغربي، غداً الثلاثاء، في آخر جولة من دور المجموعات.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار