أتلتيكو مدريد يحسن عرضه للتعاقد مع جوليان ألفاريز

6-08-2024, 21:18

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الثلاثاء 6 أغسطس، أن نادي أتلتيكو مدريد، قام بتحسين عرضه من أجل التعاقد مع جوليان ألفاريز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من مانشستر سيتي.

وكان اللاعب المهاجم الدولي الأرجنتيني قد عبر في وقت سابق، عن رغبته في الرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك المهاجم الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب فريق مانشستر سيتي، عقدًا مع النادي الإنجليزي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2028.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن نادي أتلتيكو مدريد قد قام للتو بتحسين عرضه لجوليان ألفاريز.

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن هناك فرق حوالي ثلاثة مليون يورو بين الطرفين مع وكيل اللاعب حيث أن دييجو سيميوني يسعى للتعاقد مع جوليان وكونور جالاجر هذا الأسبوع.

أختتم فابريزيو رومانو حديثه قائلًا، أن المحادثات الآن بين وكيل جوليان ألفاريز وأتلتيكو مدريد مستمرة، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بعد كما تلقى جوليان عرضًا لصافي الراتب بقيمة 10 ملايين يورو من باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة وأصبحت المحادثات بشأن راتبه في أتلتيكو الآن خطوة حاسمة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار