"دولتشي آند غابانا" تصدر عطر خاص للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24

7-08-2024, 22:00

+A -A

الغد برس/ متابعة

يستعمل الأشخاص العطور لتحسين مظهرهم أمام الآخرين، لكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك علامات تجارية تصدر عطور مخصصة للكلاب، مثل دولتشي آند جابانا، والتي انضمت إلى العلامات التجارية التي تصدر عطور مخصصة للكلاب والتي تتسم بأنها باهظة الثمن.

دولتشي آند جابانا تصدر "فيفي" عطر للكلاب بزجاجة مطلية بذهب عيار 24 

أطلق على العطر اسم كلبة "فيفي"، وهى كلبة المصمم دومينيكو دولتشي ووصف العطر على أن رائحته لطيفة ويصل سعره إلى 83 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكن للزبائن تجربة العطر أثناء الشراء برشه أما مباشرة على أيديهم أو بوضعه على فرشاة الكلاب، وتمشيطه على طول فرائهم من المنتصف إلى الذيل لتعطيرهم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

يتميز العطر برائحة اليلانج يلانج والمسك وخشب الصندل، وهو معبأ داخل زجاجة خضراء مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا، ومطروحة على الإنترنت للبيع.

والعلامة التجارية دولتشي آند جابانا ليست العلامة التجارية الوحيدة التي دخلت عالم العلامات التجارية الفاخرة للحيوانات الأليفة، وتقدم شركة Kiehl's بخاخًا لتنظيف الشعر الناعم بسعر 18 جنيهًا إسترلينيًا، و يحتوي هذا البخاخ على مستخلص زهرة البابونج والجلسرين، ويوجد أيضاً شامبو وغسول للعناية بالشعر، وكلاهما بسعر 24 جنيهًا إسترلينيًا .

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار