بناء على طلب فليك.. برشلونة يدرس حسم صفقة كومان

12-08-2024, 16:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الفرنسي كينجسلي كومان نجم فريق بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد كومان مع نادي بايرن ميونخ 3 سنوات مقبلة، حيث ينتهي عقد الجناح الفرنسي مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2027.

وانتشرت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة تؤكد اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضم كومان، على رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو”، أن نادي برشلونة بدأ مناقشة الأجنحة المتاحة داخليًا، حيث لم يحدث أي تقدم حتى الآن في صفقة نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو.

وكشف فابريزيو أن، من الممكن لكومان مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف على سبيل الإعارة الأولية، وهو من بين الخيارات المدرجة في القائمة المختصرة لبرشلونة.

وأشار فابريزيو إلى أن، هناك اهتمام من جانب العديد من الأندية الكبرى المهتمة بكومان بجانب أن راتبه مرتفع، ولكن برشلونة سيحاول ضمه بناء على رغبة هانز فليك مدرب الفريق.

وشارك كومان صاحب الـ 28 عاما، في 27 مباراة مع فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار