لونجليه ينتظر أتلتيكو مدريد وبرشلونة في ورطة كبرى

19-08-2024, 16:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

ينتظر الفرنسي كليمنت لونجليه اتفاق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع برشلونة لحسم عملية انتقاله إلى ملعب ميتروبوليتانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفتح أتلتيكو مدريد مفاوضات مع المدافع لونجليه في الأيام الماضية للاستفسار عن إمكانية ضمه من برشلونة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو الإسبانية ” ، فإن برشلونة ينتظر التخلص من خدمات لونجليه لتخفيض قيمة رواتب الفريق خاصة بعد التعاقد مع داني أولمو في الأيام الماضية من لايبزيج الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أتلتيكو مدريد لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع برشلونة حول عملية شراء عقد لونجليه، مما يضع البرسا في أزمة كبرى بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي.

وأضافت الصحيفة، أن لونجليه يثق في توصل أتلتيكو مدريد لاتفاق مع برشلونة في الأيام القادمة، بالإضافة إلى أنه ليس مستعدًا لقبول أي وجهة أخرى مقترحة من جانب النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة على أن المدافع الفرنسي لا يستبعد بأي حال من الأحوال الاستمرار مع برشلونة هذا الموسم إذ لم يحدث أي اتفاق مع أتلتيكو مدريد، علمًا بأنه لديه عقد ساري مع البرسا حتى 2026.

وإذا تمت إعارته إلى أتلتيكو، فستكون هذه إعارته الثالثة على التوالي بعد ذلك في توتنهام وأستون فيلا في الموسمين السابقين.

تقام مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو يوم 24 أغسطس الجاري في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار