كريستيانو رونالدو يهاجم تين هاج مرة أخرى بسبب مانشستر يونايتد

11-09-2024, 16:40

+A -A

الغد برس/ متابعة

هاجم كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال والنصر، الهولندي إيريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، مرة أخرى وأكد أن تراجع مستوى الفريق هو المتسبب فيه.

وعاد رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في المرة الثانية عام 2021 قادما من يوفنتوس، ولكنه رحل سريعا في عام 2022.

وعند رحيله عن صفوف فريق مانشستر يونايتد في المرة الثانية بعد عاما واحدا، انتقد رونالدو تين هاج وهاجمه مؤكدا أنه سبب تراجع الفريق وسبب رحيله.

وقال رونالدو في تصريحات لبودكاست ريو فيردناند: “عندما عدت إلى مانشستر يونايتد كنت سعيدًا جدًا، كنت أحد أفضل الهدافين، لقد حققت أشياء لا تصدق مع النادي، في موسمي الأول، سجلت 37 هدفًا، وكنت ثالث أفضل هداف في الدوري”.

وتابع: “لقد سجلت جميع أهدافي في دور المجموعات، لقد سجلت كل المباريات، حتى في الدوري، سجلت 17 أو 18 هدفًا. لقد قدمت أداءً رائعًا”.

وأضاف: “كما قلت دائما مانشستر يونايتد يحتاجون إعادة بناء كل شيء، فالمدرب شخصيا يقول أنهم غير قادرون على المنافسة على الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، ولا يمكنك أن تقول هذا وأنت مدرب في هذا النادي”.

وزاد: “لا يمكن أن تقولها بهذه الطريقة، يمكنك أن تقول أنه ليس لدينا الإمكانات لتحقيق ذلك في الوقت الحالي، ولكن يمكن أن نحاول، عليك المحاولة”.

وأتم رونالدو حديثه قائلا: “إذا استمع تين هاج لرود فان نيستلروي، فربما يستطيع مساعدة نفسه، أعتقد أنه يمكن أن يساعد كثيرًا لأنه يعرف النادي ويجب على النادي الاستماع إلى الرجال الذين كانوا هناك”.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار