الأسدي: أمامنا مسؤولية كبيرة في التواصل مع الطبقات الهشة وقضاء حاجاتهم

اليوم, 19:45

+A -A

الغد برس/ بغداد

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الأسدي، اليوم الاثنين، أن الوزارة أمامها مسؤولية كبيرة في التواصل مع الطبقات الهشة والمحرومة والفئات الضعيفة وقضاء حاجاتهم.

وذكرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، في بيان ورد لـ "الغد برس" أن "الأسدي ترأس اليوم، اجتماعا لهيئة الرأي بحضور الوكلاء ورؤساء الهيئات والمديرين لدوائر الوزارة ان الفئات الكبيرة والمختلفة التي ترعاها الوزارة"، لافتة إلى أن "الاجتماع جرت خلاله مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الاعمال منها: تشكيل تتولى تدقيق الاعمال الابداعية في الوزارة سواء أكانت في مجال التطبيق، او النوعية، او زيادة وتحسين الانتاج، وغيرها من ميادين العمل".

وأضافت أن "الاجتماع ناقش ايضاً موضوع فك ارتباط المعاهد، والوحدات، والدور الايوائية، واعادة ربطها بهيئة حقوق ذوي الإعاقة، مع اعداد كتاب للتأكيد على المحافظات التي لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء في اعادة تلك الدور، والنظر بامكانية دعمها بتوفير الملاكات، واعادة التأهيل".

وبحسب البيان، لفت وزير العمل والشؤون الاجتماعية، إلى أن "الوزارة هي خدمية من الدرجة الأولى، ومطلوب منا التواصل مع الطبقات الهشة والمحرومة والفئات الضعيفة في المجتمع، وان نكون قريبين منهم قدر الامكان لقضاء حاجاتهم"، موجهاً "الدائرة القانونية بمراجعة جميع القوانين المتعلقة بعمل الوزارة، وتقديم مقترحات بشأن اعادة تعديلها لرفعها الى مجلس الدولة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار