الأسدي: مباشرة أكثر من 12 الف من مستفيدي الحماية الاجتماعية بوزارة الداخلية

أمس, 19:15

+A -A

الغد برس/ بغداد

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الثلاثاء، مباشرة أكثر من 12 الف من مستفيدي الحماية الاجتماعية ضمن صفوف وزارة الداخلية.

وأكد مكتب الأسدي في بيان ورد لـ "الغد برس": "مباشرة أكثر من 12 ألفا من مستفيدي الحماية الاجتماعية من النساء والرجال في وزارة الداخلية ضمن الوجبة الاولى".

وذكر رئيس هيئة الحماية الاجتماعية، احمد الموسوي، بحسب البيان، أن "المستفيدين المنقولين باشروا اليوم في مديريات التدريب التابعة لوزارة الداخلية في بغداد والمحافظات".

وأشار إلى أن "العمل مستمر من قبل المديريات باكمال باقي اجراءاتهم الخاصة بالتعيين".

وفي 30 حزيران 2024، أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، استكمال إجراءات إرسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية لتحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية.

وقال الأسدي في مؤتمر صحفي، تابعته "الغد برس": "نعلن اليوم استكمال إجراء إرسال الأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية ممن تتراوح أعمارهم بين 18 الى 25 لتحويلهم الى عقود في وزارة الداخلية استنادا الى ما ورد بالمادة 14/ رابعا من قانون الموازنة رقم 13 لسنة 2024 والمتضمنة تعاقد وزارة الداخلية في كل عام مع 37 ألفا"، مشيرا الى أنه "هذا العام كان العدد من مستفيدي الحماية الاجتماعية ممن هم من تولد 2006 حتى مواليد 1999".

ولفت الاسدي الى أنه "بعد استكمال العمل على إرسال الأسماء وإعلانها من قبل وزارتنا ستعمل وزارة الداخلية على إرسال رسائل نصية الى المستفيدين لإجراء المقابلات الأصولية لغرض قبولهم في وزارة الداخلية".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار