الصحة تفتح طبلات لمرضى السرطان في المؤسسات الصحية مجانا

اليوم, 17:50

+A -A

الغد برس/بغداد 

أكد وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم السبت، الاهتمام بالخدمات الصحية ومتابعة المشاريع الصحية قيد الإنجاز وإنجازها ضمن المدد الزمنية المحددة فضلا عن التوثيق الطبي وتجهيز الأدوية والمستلزمات الطبية في المؤسسات الصحية.

وذكرت الوزارة في بيان، ورد لـ"الغد برس"ن نسخة منه، أن "وزير الصحة صالح الحسناوي ترأس اجتماعاً موسعاً ضم وكيلي الوزارة الفني والإداري والمديرين العامين لدوائر مركز الوزارة ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات والمديريات العامة؛ لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال".

وشدد الحسناوي على المتابعة المستمرة للإجازات في القطاع الصحي وتفعيل وتوسيع دور الرقابة الصحية والتفتيش حفاظا على سلامة المواطنين".   

 ووجه الحسناوي بحسب البيان، "على أهمية دعم الحسابين الجاريين اللذين تم افتتاحهما من قبل مجلس الوزراء لجمع التبرعات لدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيقين في ظروفهما الصعبة، لافتا الى فتح الطبلات المجانية لمرضى السرطان في المؤسسات الصحية دعما لهذه الشريحة". 

واشار إلى، "أهمية الانفتاح من قبل الدوائر الصحية على موظفيها وإنجاز المهام الموكلة إليهم في ذات الوقت ومراعاة الاحتياج في توزيع الملاكات".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار