فينيسيوس: هذا سر الريمونتادا وأريد البقاء في ريال مدريد للأبد

اليوم, 08:15

+A -A

الغد برس/ بغداد

كشف فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، كواليس الانتصار الدرامي بنتيجة (5-2) ضد بوروسيا دورتموند الألماني، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لريال مدريد، فينيسيوس جونيور "هاتريك"، وروديجر وفاسكيز في الدقائق 60، 62، 83، 86، و(90+3).

بينما سجل لدورتموند مالين وجيتينز في الدقائق 30 و34.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "الثقة في أنفسنا هي سر الريمونتادا، ونحن نعلم أنه في ملعبنا، مع جمهورنا، يمكن أن يحدث أي شيء".

وأضاف: "عندما دخلنا غرفة الملابس، كان الجميع صامتين، فقط كنا نستمع إلى المدرب، وكانت هناك رسالة واحدة فقط: إذا سجلنا الهدف الأول، سنعود في المباراة مرة أخرى. ونجحنا بفضل الجمهور، وبفضل الفريق الذي بذل كل ما لديه. ولكن علينا أن نتحسن ونلعب بهذه الطريقة من البداية. وإلا لن يصبر المدرب".

وكشف: "كنا نحاول فهم كيفية اللعب، والمدرب دائما يقول لنا أن نجد طريقة لجعل المباريات أسهل. غيرنا الخطة في الشوط الثاني، لكننا غيرنا أيضا الديناميكية. هذا هو الأسلوب الذي يجب أن نلعب به. هذه بطولتنا ونريد الفوز بها مرة أخرى".

وبسؤاله عما قاله له أنشيلوتي بعد المباراة، كشف: "قال لي استمر على هذا النحو، ويمكنني دائماً تقديم المزيد. أنا فقط في الرابعة والعشرين من عمري وأريد البقاء في ريال مدريد للأبد. أريد أن أقدم الكثير لهذا النادي، الذي منحني كل شيء منذ وصولي".

وعن الكلاسيكو، قال: "سندخل بكل قوة، حيث سنلعب على البرنابيو وسط جمهورنا، وهدفنا القتال على كل شيء هذا الموسم، كما هو الحال دائماً".

واختتم بالتعليق على هتاف الجماهير له بأنه الفائز بالكرة الذهبية: "أترك هذا للناس. ليقولوا ما يريدون. يسعدني سماع اسمي، إنه حلم تحقق".

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 6 نقاط في المركز الخامس.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار