تمرد رونالدو يُلقي بظلاله على قمة مواجهات البريميرليغ

21-10-2022, 21:28

+A -A
الغد برس/متابعة 

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج، غداَ السبت، قمة الجولة الثالثة عشر من مواجهات الدوري الإنكليزي الممتاز عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفاَ ثقيلاَ، على البلوز تشيلسي.

خطف رونالدو الأضواء بعد الأحداث الأخيرة التي رافقت البرتغالي، منها عقوبة المان يونايتد ببيان رسمي، بعدم أشراكه ضمن قائمة الفريق للمواجهة، وبعدها تصدر البرتغالي الصحف العالمية باستبعاده من تدريبات الفريق الأول للشياطين الحمر، ليكمل الدون حصته التدريبية رفقة الفريق الرديف لمانشستر يونايتد.

وألقت "احداث مغادرة رونالدو للملعب قبل نهاية مباراة فريقه الأخيرة امام توتنهام، وما تلتها من مواقف"، الظلال على القمة المرتقبة بين الناديين الإنكليزيين، حيث يدخل الفريقان “مانشستر يونايتد وتشيلسي” مباراة الغد بهدف تحقيق الفوز فقط، فالفريق اللندني بقيادة بوتر يأمل في الفوز للانفراد بالمركز الرابع، بينما اليونايتد يطمح في خطف نقاط المباراة الثلاث وإنتزاع ذات المركز من البلوز.

ويحتل فريق "الشياطين الحمر" المركز الخامس في الدوري متأخرا بفارق نقطة عن تشيلسي الرابع، وقد تمكن من الفوز في مباراتين مقابل تعادل واحد منذ سقوطه 3-6 ضد مانشستر سيتي.

أما تشيلسي، ورغم اكتفائه بالتعادل السلبي في مباراته الأخيرة مع برنتفورد، إلا أنه أتى بعد سلسلة من أربعة انتصارات تواليا في الدوري.

تاريخياً، واجه تشيلسي منافسه في المباراة القادمة مانشستر يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي بنظامها الجديد حتى الآن 60 مباراة، فاز البلوز في 18 مواجهة، وخسر في 17، وتعادل الفريقان في 25 لقاء.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار