ساوثهامبتون يتجاوز ارسنال بهدف نظيف ويوقف عجلة انتصاراته

23-10-2022, 19:46

+A -A
الغد برس/متابعة 

تمكن ساوثهامبتون ، اليوم الأحد، من إيقاف سلسة انتصارات متصدر البريميرليغ أرسنال، بعد فرض التعادل الإيجابي في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب سانت ماري ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم الضيف، أرسنال مبكرُا عن طريق جرانيت تشاكا في الدقيقة 11،بعد فرض سيطرة نسبية لكتيبة المدرب ارتيري، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بأقدام اللاعب ستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد أداء هجومي متبادل من الطرفين، حاول الأرسنال أستعاده الريادة في المباراة، وآبت الكرة من دخول الشباك لتنتهي المباراة بتعثر المدافع وخسارة نقطتين.

وسقط أرسنال لأول مرة بعد 4 انتصارات متتالية في البطولة، ولم يتعثر منذ الخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 1-3، في 4 أيلول الماضي.

ويعتبر مانشستر سيتي حامل اللقب، هو أكبر المستفيدين من نتيجة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون، ليواصل الزحف نحو صدارة ترتيب البريميرليغ، حيث تقلص الفارق الى نقطتين فقط.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد أرسنال لـ28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي، بينما حصد النقطة رقم 12 هذا الموسم، في المركز الـ15 بين 20 فريقا بالمسابقة.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار