يورجن كلوب: لست سعيدا ولا مرتاحا

28-10-2022, 18:11

+A -A
الغد برس/متابعة  

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أنه لا يعرف ما إذا كان قد تلقى معاملة متساهلة، بعد أن تجنب عقوبة الإيقاف على خط التماس بسبب طرده أمام مانشستر سيتي.

وتم تغريم المدرب الألماني 30 ألف جنيه إسترليني، لخرقه قاعدة الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد أن واجه الحكم بغضب، عندما حُرم محمد صلاح من ركلة حرة رغم أن برناردو سيلفا قد ارتكب الخطأً.

وقال كلوب، في تصريحات للصحفيين في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، إنه ليس الشخص المناسب للتعليق على عقوبته، وصرح: "أعرف ما قلته، وأعلم أن قول ذلك من مسافة بعيدة وبوجه مختلف سيكون بخير تمامًا.. فقلت كيف لا يمكنك ذلك؟ كيف لا تنظرون إلى ذلك؟".

وأضاف: "أعتقد أنها أغلى عقوبة ممكنة، لست متأكدًا في العالم، ولكن على الأقل هنا.. إنها أموال كثيرة لكنني سمعت أنه سيتم استثمارها في شيء جيد.. هذا جيد".

وتابع: "هل يجب أن أحصل على عقوبة إيقاف؟ لا أعلم.. لم أتعرض للموقف من قبل.. لم أحصل على بطاقة حمراء، ولم أحصل على بطاقة صفراء مطلقًا.. لا أعرف بالضبط، أنا لم أتبع المدربين الآخرين الذين حصلوا على بطاقة حمراء وما حصلوا عليه.. أنا الشخص الخطأ الذي يجب أن تسأل عنه".

وأردف: "ليس لدي أي فكرة عن الأشياء المعتادة.. لقد تعرضت للإيقاف على خط التماس منذ سنوات في دوري الأبطال في وضع مشابه للغاية، في دوري الأبطال الأمر مختلف قليلاً.. لست سعيدًا ولست مرتاحًا.. كنت أنتظر العقوبة، نتقبها ونمضي قدمًا".

 

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار