بايرن ميونخ يكتسح ماينز بسداسية ويعود لصدارة البوندسليغا مؤقتاَ

29-10-2022, 21:06

+A -A
الغد برس/متابعة 

 اكتسح بايرن ميونخ، اليوم السبت، ضيفه نادي ماينز، بستة اهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.

عاد العملاق البفاري، لصدارة "البوندسليجا" مؤقتاََ بعد فوزه على ماينز بستة اهداف لهدفين، حيث لم ينتظر أصحاب الأرض وقتا طويلا لتهديد مرمى الحارس روبن زينتنر، ونجح جنابري في إصابة الشباك بهدف مبكر عند الدقيقة الخامسة من المباراة.

وواصل بايرن سعيه نحو تعزيز تقدمه حتى تمكن موسيالا من إضافة هدف ثان من تسديدة زاحفة سكنت الشباك في الدقيقة 28، وتمكن ساديو ماني من إضافة الهدف الثالث بعد تداركه لإهدار ضربة جزاء منعها حارس مرمى مونزا من الدخول في المرة الأولى ليعيدها ماني هدفاََ بتسدية عند الدقيقة 43، قبل أن يقلص الضيوف الفارق بهدف أسكنه اللاعب مارتين شباك البايرن دقيقة 45+ ،لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (3-1).

وتمكن ليون جوريتسكا من تعزيز تفوق البايرن بأضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 58 من من عمر المباراة قبل ان يضيف ماتياس تيل الفارق بأضافة الهدف الخامس في الدقيقة 79 .

وعاد ماينز لتقليص الفارق بأقدام ماركوس انفرجتسين في الدقيقة 82، قبل أن يختتم الشاب شوبو موتينغ أهداف المباراة بأضافته الهدف السادس للبايرن عن الدقيقة 86.

ومنح الانتصار البايرن فرصة الانقضاض على الصدارة مؤقتًا، برصيد 25 نقطة، متجاوزًا يونيون برلين بفارق نقطتين، فيما توقف رصيد ماينز عند 18 نقطة في المركز الثامن.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار