ريس نيلسون: ما حدث أمام نوتنجهام كان رائعا

30-10-2022, 19:48

+A -A
الغد برس/متابعة  

أعرب الجناح الإنجليزي ريس نيلسون، لاعب آرسنال الشاب، عن سعادته بالمساهمة في فوز آرسنال الكبير على نوتنجهام فورست، بخماسية نظيفة، رغم مشاركته كبديل.

ودخل نيلسون المباراة بعد 27 دقيقة على حساب المصاب بوكايو ساكا، ونجح في تسجيل هدفين، وقاد الجانرز لاستعادة صدارة البريميرليج.

وقال نيلسون، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب المباراة: "ما حدث كان رائعًا، تراجعنا قليلًا بعد الهدف الأول، لكن الجميع قدم كل ما لديه، وكان من الرائع المشاركة في تلك المباراة المثيرة".

وأضاف: "لم يكن من الممكن أن أكون أفضل من ذلك بكثير بعد دخولي كبديل".

وأوضح: "سعيد بالأهداف والتمريرة الحاسمة، لقد كنت أتدرب للحصول على فرصتي وحصلت عليها وحاولت بذل قصارى جهدي للاستفادة منها".

وعن إصابة بوكايو ساكا، علق: "بالطبع، لقد شعرنا بألم كبير، سنذهب ونعرف مدى إصابته وحالته، إنه فتى رائع، ومن الرائع وجوده في الفريق".

وتابع: "نحن نحاول فقط تقديم أداء جيد من أجل المدرب والفريق، نحن في القمة الآن وهذا أمر رائع، ونأمل أن نتمكن من المضي قدمًا".

وعن حادثة لاعب الفريق السابق بابلو ماري، قال: "اكتشفنا بعد المباراة أن حالته سيئة، وتمنى له بعض اللاعبين التوفيق عبر الهاتف، إنه رجل رائع ونتمنى له التوفيق في الشفاء".

وتعرض الإسباني بابلو ماري، مدافع فريق مونزا المعار من آرسنال، للطعن داخل مركز تسوق في إيطاليا.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار