كارلوس يختار فريقه المفضل بين الريال وإنتر.. ويرشح بطل المونديال

5-11-2022, 20:02

+A -A
الغد برس/متابعة   

تحدث الأسطورة البرازيلي روبرتو كارلوس، عن موقفه من الصدام المحتمل بين فريقيه السابقين ريال مدريد وإنتر ميلان، إذا التقيا في دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلوس، في تصريحات أبزرها موقع "فوتبول إيطاليا": "أعتقد أن إنتر لديه شيء أكثر من منافسيه، ستكون مباراة تكتيكية، ولا يمكن لأي فريق أن يرتكب أخطاء".

وحصد إنتر 4 نقاط من مواجهتيه أمام برشلونة بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، وكان سببا رئيسيا في إقصاء الفريق الكتالوني خارج البطولة.

وأضاف كارلوس: "برشلونة فريق شاب ويحتاج إلى وقت، ليصبح ناديا كبيرا على المستوى القاري".

وأكمل: "أتابع إنتر باهتمام كبير، وأعجبتني الطريقة التي تعاملوا بها في المباراتين أمام برشلونة، وإذا كانوا قادرين على فعل المزيد من الشيء نفسه، فسوف يمضون قدما، لكن دوري أبطال أوروبا يعتمد على العديد من العوامل، ليس فقط أسلوب اللعب".

وعن الفريق الذي سيشجعه إذا أوقعت القرعة إنتر أمام ريال مدريد، علق: "حسنا، سأدعم ريال مدريد لأسباب عاطفية، لكن سأكون سعيدا إذا تأهل إنتر وسأدعمهم حتى النهاية".

وتطرق بالحديث إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، قائلا: "لاوتارو قلب هجوم رائع ولديه خصائص مشابهة لشقيق مدربه، فيليبو إنزاجي، الإحساس بالهدف مشابه، يبدأ من الظل لكنه يعاقبك فجأة".

وختم متحدثا عن لقب المونديال المقبل بقوله: "الفريق الوحيد الذي لا يمكن أن يخسره، اسمه البرازيل".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار