السيد الصدر: الجيش قادر على حماية العراق من الداخل والخارج

السيد الصدر: الجيش قادر على حماية العراق من الداخل والخارج

بغداد/

اكد زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، ان الجيش قادر على حماية العراق من الداخل والخارج.
وقال الصدر في تدوينة اطلعت عليها “الغد برس” انه “بعد أنْ استعادَ جيش العراق هيبته في استرجاع ما باعَه الفاسدون بأفعالهم الرعناء، وبعد أن استطاعوا فرض قوّتهم وإرجاع سمعتهم كما عهدناهم، وكما هُم أهل للثقة والكرامة والشجاعة، وبعد إبعاد شبح التدخّلات الحزبية والطائفية والقومية والمليشياوية عنهم، وبعد أن زالَ شبح الدكتاتورية عنهم ولله الحمد، فهم اليوم القوة الأمنيّة الأقوى والأهم في عراقنا الحبيب، وحسب فهمي وثقتي بهم، فهم القادرون على حماية العراق من الداخل والخارج، وخصوصاً بعد اضمحلال التدخلات الخارجية والداخلية في عملهم، ولا سيما ونحن مُقبلون على عملية ديمقراطية إنتخابية، سيدلون من خلالها بأصواتهم بشفافيّة وبلا ضغوطات سياسية”.
،وضاف “كما وانّهم مُلزَمونَ بحماية المراكز الإنتخابية وصناديق الإقتراع من الحرق والفساد والتصرّفات الصبيانيّة وغيرها، كما وإننا مُلزَمون بإحترامهم ودعمهم والسعي لتقويتهم والمُطالبَة بحقوقهم، كما هم مُلزَمون بتأدية واجباتهم مشكورين”.
وتابع “هذا وإنني على يقين أنّهم يُعانونَ كما يُعاني الشعب من الفساد والظلم، لذا فانّهم سيَنصرونَ الإصلاح من أجل وطنهم وشعبهم، فرحم الله شهداءهم، وشفي الله جرحاهم، وسَدّدَ خُطاهُم، وأبعدَ عنهم كيدَ الأعداء والحاسدين.. فَهُم السُعاة والمجاهدون في سبيل الله والوطن، فلهم مِنّا التحيّة والإكرام… والسلام”.

اخبار ذات صلة

الغد برس

مجانى
عرض