إبراهيم حزبون 2017/09/18 01:30:36 م طباعة 2005

توقعات الأبراج اليومية ... الاثنين 18 أيلول

توقعات الأبراج اليومية ... الاثنين 18 أيلول

الحمل
مهنياً: لا تتخاذل أمام المشاكل بل واجهها بكل قوة وعزيمة، فأنت قادر على حلّها مهما تكن صعبة وشائكة، عاطفياً: تستخدم كل الوسائل لإبراز مواهبك أمام الحبيب ولفت نظره وإثارة إعجابه، فتنجح في ذلك لا بل تتفوق، صحياً: قلّة النوم تسبب لك الجهد والتعب، حاول أن تعوّض ذلك بالتخفيف من العمل.

الثور
مهنياً: عروض كثيرة تتلقاها بعدما أظهرت جدارتك، لكنّ التريث مطلوب لاختيار العرض الأنسب والأكثر جديّة، عاطفياً: الاحتكاكات السلبية مع الشريك قد تترك آثاراً وخيمة على العلاقة، عليك المبادرة إذا كنت مهتماً بالمحافظة عليها، صحياً: فشل ذريع يقلق راحتك ويسبب لك تعباً نفسياً ونوعاً من الإحباط، لكن على مدى قصير جداً.

الجوزاء
مهنياً: الحظ حليفك هذا اليوم وتحقق أرباحاً كبيرة لم تكن تتوقعها أو تحلم بها. عاطفياً: لا تستمع إلى أقاويل الآخرين ولا تحكم على الحبيب قبل أن تتعرف إلى شخصيته، صحياً تعاني قلّة النوم، فحاول أن تعالج الموضوع سريعاً قبل تفاقمه وانعكاسه سلباً على صحتك.

السرطان
مهنياً: يتطلب عملك تنقلات كثيرة، لا تتأخر في القيام بها مع أنها مضيعة للوقت، عاطفياً: تعيش مع الشريك سعادة لم تعرفها من قبل وتشعر بالراحة والطمأنينة معه، صحياً: تأخذ المبادرة وتتصل بالأصدقاء وتدعوهم إلى رحلة ترفيهية تريح أعصابكم.
الاسد
مهنياً: يحالفك الحظ وتحصل على مكافأة مالية كبيرة وعلى دعم من أصحاب الشأن لم تكن تتوقعهما ويفرحانك كثيراً، عاطفياً: لا تشعر بأي عواطف تجاه الشريك ولكنك تمضي في علاقتك معه بسبب وضعه الصحي، صحياً: ابتعد عمّن يحاول إزعاجك واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

العذراء
مهنياً: يحذر هذا اليو

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار