إبراهيم حزبون 2018/03/11 02:12:45 م طباعة 1114

ابراهيم حزبون: يوم مناسب وممتاز لشراء سيارة او عقار أو دخول في امور تجارية

ابراهيم حزبون: يوم مناسب وممتاز لشراء سيارة او عقار أو دخول في امور تجارية

اليكم توقعات ابراج اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
الحمل
يوم مناسب لعملكم ومركزكم الاجتماعي، فرصة سانحة للحصول على وظيفة ومن يعمل منكم يتقرب من المسؤولين ويدعم علاقته معهم ويحافظ على انجازاته.

الثور
خبر سار قادم من مسافة بعيدة، تنجحون في السفر والاتصالات البعيدة، لديكم رغبة في التقرب من الأحباء والتفاهم معهم، يوم ممتاز للتجار منكم في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجوزاء
أنتم مركزون على أموركم المالية المشتركة، لديكم فرصة للحصول على مبلغ مالي من شراكة أو تعويض أو قرض مصرفي، ينصح بالإنتباه إلى صحتكم أو صحة عزيز عليكم.


السرطان
فرصة جيدة للتفاهم مع الطرف الآخر كشريك، بإمكانكم توقيع عقد تجاري تستفيدون منه، وإتمام خطبة أو زواج في حال كانت العلاقة ناجحة.

الاسد
يتراكم العمل لديكم أكثر من المعتاد، حاولوا الإنجاز منه قدر المستطاع دون المبالغة في بذل جهدكم الجسماني، ينصح بالإنتباه إلى جدول غذائكم، لا تترددوا في طلب يد العون إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة.

العذراء
لديكم رغبة شديدة للتقرب من الأحبة وتعزيز العلاقة معهم، قد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد الأولاد، ينصح بعدم المبالغة في تجربة حظكم المالي.

الميزان
أفكاركم مشغولة بالأمور البيتية والعقارية والعائلية، بإمكانكم تغيير المسكن أو القيام بصفقة عقارية، أفراد العائلة يميلون للتعامل معكم.

العقرب
نشطون في الاتصال

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار