إبراهيم حزبون 2018/03/26 03:20:38 م طباعة 649

ابراج ابراهيم حزبون: تعد بمساء تنال فيه مايرضيك ويسعدك

ابراج ابراهيم حزبون: تعد بمساء تنال فيه مايرضيك ويسعدك

اليكم مضامين ابراج اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
الحمل
تنصب أفكاركم حول أموركم البيتية والعائلية، ينصح بعدم إدخال أي تعديل على المسكن والحذر أثناء التعامل مع أفراد العائلة، من بعد الظهر تكون أجواؤكم العاطفية والمالية جيدة، قد تسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم، بناتكم وبإمكانكم تعزيز علاقاتكم العاطفية إذا كانت ناجحة.

الثور
أنتم منشغلون بالاتصالات والمقابلات واللقاءات، لديكم تعامل مع الإخوة والجيران، بعد الظهر وفي المساء تفضلون الأجواء البيتية والعائلية وتشعرون بالراحة داخل جدران بيتكم ومع أفراد العائلة.

الجوزاء
منكم من يحصل على مبلغ من المال من عمل أو تستردون مبلغا يعود لكم، ينصح بعدم القيام بأي خطوة مالية جديدة في الصباح، خففوا من النفقات قدر المستطاع، في ساعات بعد الظهر تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل إيجابي مع أخ أو جار.


السرطان
بإمكانكم مواجهة مشاغلكم والعمل المتراكم لديكم، شعبيتكم في تصاعد، في ساعات بعد الظهر والمساء تنصب أفكاركم حول أموركم المالية، لديكم فرصة لمكسب مالي مثل الحصول على هدية أو جائزة.

الاسد
من الظهيرة تفتحون صفحة جديدة وتكونون أكثر نشاطا وحيوية وتكون شعبيتكم في تصاعد والأجواء الرومانسية لصالحكم، ينجذب إليكم أفراد من الجنس الآخر وبإمكانكم الدفع بمصالحكم، في ساعات الصباح انتبهوا إلى أكلكم وراحتكم.

العذراء
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الأصدقاء، من الظهيرة تدخلون فترة غير مريحة، انتبهوا إلى

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار