إبراهيم حزبون 2018/03/28 03:35:13 م طباعة 820

ابراج ابراهيم حزبون: ساعات المساء ستشهد تغيرا للافضل فأقتنصوا الفرصة لاستغلال ذلك

ابراج ابراهيم حزبون: ساعات المساء ستشهد تغيرا للافضل فأقتنصوا الفرصة لاستغلال ذلك

اليكم مضامين ابراج اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
 
الحمل
الأجواء الرومانسية ممتازة، بإمكانكم التقرب من الأحبة وتعزيز العلاقة معهم، تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد الأولاد، ينصح بالإنتباه في المساء إلى غذائكم وراحتكم.

الثور
أفكاركم منصبة حول الأمور البيتية والعائلية، إذا وددتم إحداث تغيير بسيط وغير جذري على المسكن، ينصح بعقد صفقات عقارية والتغييرات الجذرية لاحقا، تدخلون في المساء فترة ممتازة تجمعكم بأحبتكم ونفسيتكم تكون أكثر راحة.

الجوزاء
أنتم نشطون في السفر والاتصالات والتنقلات، ينصح بالإستعداد والتركيز إذا كنتم ستنجزون إمتحانا أو ستجرون مقابلة، هناك تعامل مع الإخوة أو الجيران، تدخلون فترة مناسبة في المساء تجمعكم بأفراد العائلة وتشعرون بالراحة داخل البيت.

السرطان
تشغل بالكم الناحية المالية، تراجعون حساباتكم المالية حتى تدخلوا التعديل المناسب عليها، تحصلون على مبلغ مالي من عمل إضافي أو تستردونه من أحدهم، ينصح بالإنتباه إلى خطواتكم المالية، أنتم نشطون في المساء في السفر والتنقلات

الاسد
تشعرون بالطاقة والحيوية، بإمكانكم إنهاء العمل الذي بدأتموه وإنجازه، إذا وددتم إتخاذ خطوة مدروسة لا يأس بذلك في ساعات الصباح، في المساء تراجعون حساباتكم المالية، منكم من يحصل على هدية أو جائزة أو يعثر على أغراض كانت ضائعة.

العذراء
هناك تغيير للأفضل في ساعات المساء وتكونون بأكثر حيوية وطاقة ويسيطر عليكم التفاؤل.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار