إبراهيم حزبون 2018/03/29 03:44:48 م طباعة 749

ابراج ابراهيم حزبون: فرصة عمل خارج البلاد واسترداد حقوق واموال مسلوبة

ابراج ابراهيم حزبون: فرصة عمل خارج البلاد واسترداد حقوق واموال مسلوبة

اليكم مضامين ابراج اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
 
الحمل
يتراكم العمل عندكم أكثر من اللازم، ينصح بأخذ قسط من الراحة من حين لآخر وعدم الدخول في مواجهة مع أحد الزملاء، نظموا وجباتكم الغذائية.

الثور
فترة ممتازة جدا، تتقربون من أحبتكم وتمضون معهم وقتا ممتعا، تشعرون بتعاونهم معكم، ينصح بألا تبالغوا في تجربة حظكم المالي.

الجوزاء
منشغلون اليوم بالأمور العائلية والبيتية والعقارية، ينصح بعدم إدخال أي تغيير جذري على المسكن والحذر في عقد صفقات تجارية، بإمكانكم التقرب من أفراد العائلة، تشعرون بالراحة أكثر داخل جدران البيت.

السرطان
أنتم مشغولون بالسفر والاتصالات لمسافات قصيرة، بإمكانكم مع الإستعداد والتركيز النجاح في إنجاز إمتحان أو إجراء مقابلة، سيكون لكم تعامل مع الإخوة والجيران، ينصح بأن تكونوا صبورين ومتفهمين أكثر.

الاسد
تنصب أفكاركم على الناحية المالية، هناك فرصة سانحة للحصول على مبلغ مالي من عمل أو عمل إضافي، ينصح بالإنتباه إلى أي خطوة مالية والتخفيف من النفقات والإمتناع عن شراء أغراض ثمينة.

العذراء
تشعرون بالطاقة الحيوية والنشاط، بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها، يفضل أن تؤجلوا أي خطوة جديدة، تلاحظون أن شعبيتكم تساعدكم على الدفع بمصالحكم.

الميزان
ضعوا سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل، ينصح بالإنتباه إلى صحتكم وأخذ قسط من الراحة من حين لآخر وعدم المبالغة في بذل مجهو

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار