إبراهيم حزبون 2018/05/11 02:08:04 م طباعة 1276

ابراج ابراهيم حبون تعد بمساء مليء بالمفاجئات مالية وعملية وعاطفية

ابراج ابراهيم حبون تعد بمساء مليء بالمفاجئات مالية وعملية وعاطفية

اليكم مضامين ابراج اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
الحمل
لا يزال التعب يسيطر عليكم، حاولوا إنجاز ما استطعتم من العمل المتراكم، بعد الظهر تفتحون صفحة جديدة وتكونون أكثر تفاؤلا وقدرة على مواجهة مشاغلكم.

الثور
تنشطون اجتماعيا وتلتقون أشخاصا ترتاحون إليهم، بعد الظهر تدخلون فترة غير مريحة ليس فيها مخاطر، لكن يسيطر عليكم نوع من التعب، يُنصح بتنظيم وجباتكم الغذائية والخلود إلى الراحة.

الجوزاء
ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي، بإمكانكم إنجاز قسم لا بأس به من العمل وإثبات جدارتكم للمسؤولين، بعد الظهر وفي المساء تنشطون بين الأصدقاء ولديكم القدرة على إقناعهم بوجهة نظركم، وبإمكانكم المشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة.

السرطان
تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة، لديكم رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، منكم من يتابع قضية قضائية، في ساعات بعد الظهر وفي المساء ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي ولديكم القدرة على إقناع المسؤولين بوجهة نظركم.

الاسد
تراجعون حساباتكم المالية المشتركة، لديكم فرصة للحصول على مكسب مالي من شراكة أو تعويض أو قرض، لكن تجنبوا أي التزام مالي من الساعة 11 وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر، في المساء تنشطون في سفر أو اتصال بعيد وتشتد رغبتكم للتقرب من أحبائكم، منكم من يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد.

العذراء
ينصب تركيزكم على الشراكة ويبدي الطرف الآخر استعداده للتعاون معكم، في ساعات المساء ترا

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار