جاكلين عقيقي 2018/06/30 12:45:57 م طباعة 2733

التوقعات المهنية لشهر تموز مع جاكلين عقيقي

التوقعات المهنية لشهر تموز مع جاكلين عقيقي

اليكم توقعات المهنية لشهر تموز مع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي
 
الحمل
مهنياً: يرافقك الشك والقلق ويصعب عليك اجتياز المطبّات التي قد تصادف طريقك هذا الشهر، بحيث تتواجد الشمس في برج السرطان حتى تاريخ 22 تموز وتلفت انتباهك نحو أمور متعلقة بالعائلة والصحة وغيرها من النواحي الأساسيّة، كما يسجل تاريخ 13 تموز كسوفا للشمس في السرطان ايضا فتتداخل الشؤون المهنية مع الاجتماعية فتشعر بمواجهة ومحاسبة.
الثور
مهنياً: من المتوقع أن تستمع بأوقات مميزة وان تحصد إنجازات مهمّة. فسوف تحيطك المكافآت ولن تمانع أن تكون محطاً لأنظار الكثيرين، مع انتقال كوكب الزهرة في برج العذراء بتاريخ 10 تموز لتقضي أوقاتاً مليئة بالإنسجام والنجاح والحظ الجيّد، يمنحك أفضل الفرص والنتائج، تنتظرك مفاجآت واخبار سارّة مع كلّ خطوة تقوم بها هذا الشهر، ينقسم هذا الشهر الى جزأين على الصعيد المهني، يتألف الجزء الأول من الأسابيع الثلاثة الأولى التي تحمل لك الخير والمكافآت.
الجوزاء
مهنياً: إعمل جاهداً هذا الشهر ولا تستسلم مهما حصل معك.فالمثلث الذي يحدثه الزهرة مع اورانوس بالاضافة الى الكسوف يوم 13 يشكل طالعا مهما جدا ويتحدث عن حظ مفاجىء يغمرك كما يزودك معنويات تجعلك تثق بقدرك بشكل فعال إضافة الى ذلك، سوف يقدر الآخرون أعمالك وسوف تجد نفسك في مناصب أفضل، من الممكن ان تحتفل بإنجاز لطالما سعيت للوصول إليه، ومن المحتمل أن تسمع خبراً ساراً مثل الحصول على ترقية أو الانتقال للعيش في مكان آخر أو الحصول على عرض عملٍ جديد.

السرطان
مهنياً: إنه شهر النشاط بإمتياز، يعتبر من الأشهر الأ

اترك تعليق

ذات صلة