إبراهيم حزبون 2018/07/22 01:41:40 م طباعة 1506

ابراج ابراهيم حزبون: اليوم مناسب لإتمام مشروع خطبة أو زواج

ابراج ابراهيم حزبون: اليوم مناسب لإتمام مشروع خطبة أو زواج

اليكم توقعات ابراج اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
الحمل
عندك اليوم فرص مالية تحصل عليها بفضل قرض أو تعويض أو شراكة، عليك الانتباه لصحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إليك، في ساعات بعد الظهر تشتد رغبتك في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، عاطفيا، الأجواء الرومنسية غير دافئة تماما.

الثور
بإمكانك اليوم القيام بعمل يتطلب التعاون مع الطرف الآخر، كما بإمكانك تعزيز العلاقة العاطفية مع الشريك، قد تتمم مشروع خطبة أو زواج، أو توقع عقد تجاري تستفيد منه، في ساعات المساء قد تراجع حساباتك المالية لإدخال التعديل المطلوب عليها.

الجوزاء
يتراكم عليك العمل في ساعات الصباح، حاول إنجاز ما استطعت ولا تبالغ في مجهودك الجسماني، لحسن حظك زملاء العمل يميلون للتعاون معك، الأجواء مناسبة لإتمام مشروع خطبة أو زواج.

السرطان
مركز اليوم على علاقتك مع الأحباء خصوصا الشريك، كما أن الأجواء الرومنسية لصالحك تماما، قد تسمع أخبار سعيدة تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء، عندك فرصة لمكسب مالي.

الأسد
أفكارك منصبة على الأمور البيتية والعائلية، تحاول إدخال التغيير المطلوب على المسكن، بعض أفراد هذا البرج قد يشتري قطعة أثاث للبيت أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء.

العذراء
نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لأماكن قصيرة، اليوم مناسب لتعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران، تفضل الأجواء البيتية والعائلية وترتاح في بيتك.

الميزان
مشغول في تنظيم أم

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار