رياضة 2013/08/22 01:12:00 ص طباعة 1308

انفراج في ازمة الدوري ومباراة الشرطة واربيل على ملعب الشعب الدولي اليوم

انفراج في ازمة الدوري ومباراة الشرطة واربيل على ملعب الشعب الدولي اليوم

الغد برس / بغداد: اكد الاتحاد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الخميس، انه مازال ساريا في قراره باقامة مباراة الشرطة واربيل على ملعب الشعب الدولي حفاظا على سلامة المباراة.


وقال عضو الاتحاد كامل زغير لـ"الغد برس" ان "هناك مفاوضات جارية منذ عصر امس وحتى ساعة متأخرة من ليلته والى حد هذه اللحظة مع طرفي الازمة، ناديي الشرطة والقوة الجوية بعد قرار الاتحاد القاضي بنقل مباراتيهما امام اربيل بالنسبة للاول وبغداد للثاني من ملعبيهما الى ملعب الشعب الدولي، مبينا ان "الاتحاد ارسل وفدا من اعضائه للتفاوض مع الناديين حتى ساعة متأخرة من ليلة امس".

واضاف ان "هناك جهودا خيرة واطراف حكومية ساندت اتحاد الكرة واقناع الشرطة والجوية للعدول عن قراريهما واللعب في ملعب الشعب الدولي واثمرت هذه الجهود عن اجتماع عقدته ادارة الشرطة صباح اليوم للخروج بنتيجة مقنعة واجراء المباراة في الشعب الدولي اليوم".

وبين ان "الغاية الاساسية من نقل المبارتين هو ليس اصرار من اتحاد الكرة بل هو حفاظا على سلامة اللقاء كون ان ملعب الشعب الدولي هو اكثر حصانة امنية من ملعبي الشرطة والجوية".

يذكر ان فرق الشرطة والجوية وبمساندة من الزوراء قرروا، أمس الاربعاء، الانسحاب من الدوري في حال نقل مبارتي الاول والثاني من ملعبيهما الى ملعب الشعب الدولي ووفقا لذلك فان عصر اليوم سيشهد مباراتين مؤجلتين في النخبة العراقي الاولى بين الشرطة واربيل على ملعب الشعب الدولي عند الساعة الرابعة والنصف والثانية بين كربلاء والنفط في ملعب الاول بينما تقام يوم غد وعلى ملعب الشعب مباراة الجوية وبغداد في ذات الوقت.

اترك تعليق

ذات صلة