رياضة 2013/08/22 05:05:00 ص طباعة 1176

غدا قرعة البطولة العربية بالطائرة للناشئين

غدا قرعة البطولة العربية بالطائرة للناشئين

الغد برس/ بغداد: تجري، غد الجمعة، قرعة البطولة العربية الثانية والعشرين للناشئين بالكرة الطائرة التي تضيفها قاعة سيدي بوسعيد في العاصمة تونس.

وقال الموفد الصحفي للبطولة في رسالة تلقت "الغد برس" نسخة منها إن "المؤتمر الفني الذي سيتضمن اجراء قرعة البطولة سيحضره رئيس الاتحاد العربي للعبة البحريني الشيخ علي بن خليفة وعدد من اعضاء الاتحاد فضلا على دعوة شخصيات عربية وتونسية".

واضاف ان "المنتخبات المشاركة هي العراق وقطر وعمان والامارات والبحرين واليمن وليبيا والجزائر والكويت والاردن وتونس ستقسم الى مجموعتين تضم كل مجموعة خمسة منتخبات على ان تختار الدولة المنظمة بعد توزيع المنتخبات العشرة على المجموعتين المجموعة التي تلعب فيها لتنضم كمنتخب سادس لتلك المجموعة".

ولفت الى ان "المنتخبات ستلعب فيما بينها بطريقة الدوري لمرحلة واحدة على ان يتاهل الى الدور قبل النهائي منتخبان عن كل مجموعة يلعبان بطريقة التقاطع مع اول وثاني المجموعة الاخرى ليتاهل الفائزان للمباراة النهائية ويلعب الخاسران لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع".

يذكر ان منافسات البطولة ستبدأ السبت المقبل ولغاية الاول من شهر ايلول المقبل بعد ان اكتمل عقد المنتخبات الاحد عشر المشاركة بوصول منتخبات قطر وليبيا واليمن كآخر ثلاثة فرق.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار