رياضة 2013/08/22 09:59:00 ص طباعة 1138

اربيل يضييع على الشرطة فرحة الفوز بلقب الدوري ويعيد التنافس عليه

اربيل يضييع على الشرطة فرحة الفوز بلقب الدوري ويعيد التنافس عليه

الغد برس / بغداد: ابقى التعادل الايجابي بين الشرطة واربيل الباب مشرعا للتنافس على درع النخبة العراقي لكرة القدم مابين الفرق الأربعة التي تتصدر قائمة المنافسة وهي الشرطة واربيل والزوراء والجوية.


وقال مراسل، "الغد برس"، الذي حضر المباراة إن هذا التعادل جعل الامر معقدا على الشرطة خاصة وانه اراد الاحتفال بالدرع مساء اليوم، فيما لو حقق نتيجة الفوز الا ان النتيجة بالتعادل 1-1 هي التي انهت مباراة الشرطة واربيل والتي طال الجدل عليها  وفي النهاية أجريت عصر اليوم على ملعب الشعب الدولي.


واضاف أن المباراة لم ترتقي الى مستوى الابطال ولم تستحق تلك الهالة الكبيرة التي سبقتها خاصة وان المباراة شهدت حالتي طرد للمحترف فلكس من الشرطة وهوار ملا محمد من اربيل بعد ان اعتدى احدهم على الآخر من دون كرة وكان حكم المباراة محقا في قراره.


واوضح ان الشوط الاول تعمد فيه مدرب اربيل اكرم سلمان بغلق المنافذ على الشرطة والخروج  متعادلا مع اللعب في الشوط الثاني بمهاجم واحد وكان يبدو للمتابع ان مدرب اربيل يلعب باسلوب الخروج متعادلا او بأقل خسائر ونجح بذلك من خلال الاسلوب الذي لعب به.


اما فريق الشرطة الشرطة في الشوط الاول كان اكثر حيازة وهجوما على مرمى اربيل الا ان الوصول الى المرمى كان صعبا عليه بسبب الأسلوب الدفاعي الذي اتقنته تشكيلة اربيل.


وتابع المراسل أن الشوط الثاني شهد هدفي اللقاء حين سجل اللاعب الشاب مهدي كامل هدف الشرطة الاول في الدقيقة 66 مع استمرار واضح لتفوق الشرطة على ماتبقى من المباراة حتى حانت الدقيقة الاولى

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار