رياضة 2013/08/23 12:49:00 ص طباعة 1253

اليوم الجوية بمواجهة بغداد في النخبة وغدا ختام الممتاز الكروي

اليوم الجوية بمواجهة بغداد في النخبة وغدا ختام الممتاز الكروي

الغد برس / بغداد: يلتقي عند الرابعة والنصف، عصر اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة من دوري النخبة الكروي العراقي الجوية وبغداد.


المباراة اكثر اهمية للجوية منها لبغداد حيث مازال الاول في صراع مع فرق المربع الشرطة واربيل والزوراء اضافة له، حيث اشعل تعادل الامس بين الشرطة واربيل المنافسة وابقى الباب مفتوحا للصراع على المراكز الثلاثة مع افضلية للشرطة في خطف الدرع.

الجوية تبقي له ثلاث مباريات ويقف في المركز الثالث بنقاطه الـ63 وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الزوراء مع افضلية له كون المتبقي للزوراء مباراتتين فقط، اما بغداد فهو من فرق المنطقة الدافئة اذ يقف عند المركز السادس بنقاطه الـ50 والمتبقي له ثلاث مباريات فقط.

من جانب اخر يلتقي عصر السبت وعند الساعة الرابعة والنصف وعلى ملعب الشعب الدولي الكرخ ونفط ميسان في اخر دور من ادوار الدوري الممتاز حيث تحدد هذه المباراة بطل المنافسة التي يتصدرها الكرخ بـ11 نقطة يلاحقه نفط ميسان بنقاطه الـ8.

المباراة الثانية في الدوري الممتاز تجمع صلاح الدين بالطوز في ملعب الثاني حيث يحتاج الاول الى معجزة وفوز كبير على الطوز بكم من الاهداف لايقل عن ثمان نقاط كي يحجز بطاقة التأهل الثانية شرط ان يفوز الكرخ على نفط ميسان اذا افترضنا بنتيجة 1-صفر.

ختام الممتاز سيشهد احتفالية التتويج وتوزيع الجوائز على البطل والوصيف مع جائزة قدرها 100 مليون دينار عراقي للاول.

يذكر ان الكرخ مازال يتصدر الدوري الممتاز يليه نفط ميسان ومن ثم صلاح الدين واخيرا الطوز.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار