رياضة 2013/08/23 03:57:00 ص طباعة 1413

يد العراق للناشئين بالمركز السادس في الدورة الآسيوية

يد العراق للناشئين بالمركز السادس في الدورة الآسيوية

الغد برس / بغداد: احرز منتخب العراق للناشئين المركز السادس في مسابقة كرة اليد بدورة الالعاب الاسيوية لسن مابين 14-17 سنة اثر خسارته امام نظيره الكويتي بفارق خمسة اهداف وبنتيجة 30-35 هدفا في اللقاء الذي اقيم لتحديد المركزين الخامس والسادس في القاعة المغلقة في المدينة الرياضية في جيانغينغ.


وقال الموفد الصحفي للدورة في رسالة وصلت لـ"الغد برس" نسخة منها ان "الشوط الاول انتهى بتقدم كبير للفريق الكويتي بفارق ثمانية اهداف 19-11 هدفا لكن منتخب العراق نجح في تقليص الفارق في الشوط الثاني .

واضاف ان" المنتخب الايراني قد احرز المركز السابع بفوزه على نظيره الاردني 42-26 هدفا".

وابدى مدرب منتخب العراق عبد الوهاب محمود، بحسب الرسالة ، رضاه بالمركز الذي حصل عليه المنتخب والاداء المميز الذي قدمه اللاعبين في المباريات التي خاضوها في الادوار الاولى والثمانية التي كانوا فيها قريبين للتأهل الى الدور نصف النهائي لولا الخسارة امام البحرين بفارق هدف .

واضاف ان "المنتخب كاد ان يحقق نتيجة افضل لو كانت فترة الاعداد بالمستوى المطلوب من خلال توفر معسكرات تدريبية.

وكانت نتائج منتخب العراق قد اسفرت عن فوزه في المجموعة الثانية على الصين 27-25 هدفا وعلى منغوليا 50-8 هدفا وخسارته امام السعودية 27-28 هدفا ليتاهل الى الدور الثمانية في نظام المجموعات ليخر مباراتيه الاولى امام قطر 23-36 هدفا وامام البحرين 25-26 هدفا قبل ان يفوز في مباراة تحصيل حاصل على سوريا 22-17 هدفا .

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار