سائرون تنفي ترشيحها شخصيتين لمجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي

سائرون تنفي ترشيحها شخصيتين لمجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي

بغداد/ الغد برس:

نفت كتلة سائرون النيابية، اليوم الخميس، ما تحدثت به إحدى نائبات البرلمان بخصوص ترشيحها شخصيتين لهيئة أمناء شبكة الإعلام العراقي.

وقال رئيس الكتلة صباح طلوبي في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، : "وردنا ان النائبة هدى سجاد قد ادعت ان كتلة سائرون لديها اثنان ترشحوا الى  هيئة الامناء لشبكة الاعلام العراقي  الجديدة".

وأضاف طلوبي، أن "هذا الأمر عارِ من الصحة ولاوجود له"، مطالباً النائبة بـ " الأدلة التي تثبت ذلك خاصة وان الاسماء مكشوفة ومعروفة".

وأوضح :"أننا في هذا الظرف نؤكد بان الهجمة الاعلامية كبيرة من قبل المستفيدين من الحكومة وممن مضى عليهم فترات طويلة في مجالس النواب او الحكومات السابقة ممن عجزوا الان وكانوا عاجزين سابقا عن  تقديم اي خدمة للشعب العراقي".

وأشار طلوبي، إلى أن "هؤلاء هم السبب فيما وصل اليه الشعب العراقي من ماسي مما تحملنا وحملنا محن مشاكلهم  بدون ذنب منا ولازلنا نعاني من وجودهم معنا".

وتابع، أن "كتلة سائرون لا زالت الشوكة التي في عيون الكثيرين الذين يظهرون الامتعاض من الحكومة محاولة منهم للحصول على مكاسب بواسطة لي الاذرع  وهذا ما يحاولون ان يسوقوه لشارع عرفهم وميزهم وسنحتفظ بحقنا في اقامة دعوى قضائية في حال عدم احضارها للأدلة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار