رياضة 2019/11/01 06:33:40 م طباعة 221

اتحاد الكرة ينفي نقل مباريات الوطني خارج العراق

اتحاد الكرة ينفي نقل مباريات الوطني خارج العراق

بغداد / الغدبرس

نفى اتحاد كرة القدم ، اليوم الجمعة ، نقل مباراتي المنتخب الوطني امام ايران والبحرين في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا الى خارج العراق ، فيما كشف عن مواعيد التحاق اللاعبين المحليين والمغتربين مع كتيبة اسود الرافدين .

وقال مدير الدائرة الاعلامية محمد خلف في تصريح خص به الـ "الغد برس" , إن " مباريات المنتخب الوطني لا تزال باقية في مكانها المحدد وستجرى في ملعب البصرة الدولي بحسب اجندة لجنة المسابقات في الاتحاد الاسيوي" ، مبينا ان " حتى هذه اللحظة لم يصل اتحاد اللعبة اي اشعار بخصوص نقلها الى مكان اخر ".

 

واضاف  ان " الترتيبات جارية على قدم وساق ما بين الاتحاد والوزارة التي تعهدت باستضافة الحدث وتسير كما هو مخطط لها "، لافتا الى ان " الطواقم المشرفة على المباريات و وفود المنتخبات ستصل  محافظة البصرة قبل يومين او ثلاثة من المباراة ، وتم توفير جميع الاحتياجات من استقبال واقامة ومرافقة الوفود ".

 

وبشأن موعد ومكان تجمع المنتخب الوطني ، كشف خلف عن " تعذر اقامة  المعسكر التدريبي بشكله الطبيعي يوم غد السبت المزمع اقامته في مدينة اربيل ، وسوف يقتصر التجمع على تواجد خمسة الى ستة لاعبين بسبب ارتباط لاعبي القوة الجوية والشرطة بالبطولة العربية ".

 

واشار الى ان " التجمع سيبدأ يوم الثامن من الشهر الحالي على ان يكون في مدينة البصرة ، وسيلتحق لاعبو الشرطة يوم الـ 7 من هذا الشهر على ان يلتحق لاعبي القوة الجوية يوم التاسع من الشهر ذاته ".

 

وحيال تواجد المحترفين بين خلف ان " مواعيد التحاقهم ستكون في 9 من هذا الشهر الحالي على يكتمل وصول جميع اللاعبين تباعا ".

 

يذكر ان المنتخب الوطني سيلاقي ايران يوم الـ 14 من الشهر الحالي ملعب البصرة الدولي ، وبعدها يستقبل البحرين على ذات الملعب يم الـ 19 من الشهر ذاته.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار