رياضة 2019/11/04 02:28:19 م طباعة 167

وزارة الشباب تؤكد جهوزية مدينة البصرة الرياضية لمباراتي ايران والبحرين

وزارة الشباب تؤكد جهوزية مدينة البصرة الرياضية لمباراتي ايران والبحرين

بغداد/ الغد برس:

اكد مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب جابر، اليوم الاثنين، جهوزية مدينة البصرة الرياضية لتضييف التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣.

 

ونقل قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب عن طالب جابر قوله ، ان " وزير الشباب والرياضة احمد رياض، يتابع ويطلع على تفاصيل العمل ويبدي توجيهاته من اجل اظهار العراق بافضل صورة وهو يستقبل تصفيات كأس العالم".

واضاف ان "ملعب البصرة جاهز من جميع المتطلبات الخاصة بالجمهور والمنتخب العراقي والضيوف، وهناك تنسيق عالي بين وزارة الشباب والرياضة والحكومة المحلية في البصرة لانجاح متطلبات اقامة التصفيات وفق معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم".

و اشار "العمل متواصل في المدينة الرياضية من اجل تأمين وتوفير الخدمات فضلا عن الجانب الامني مع حكومة البصرة، وإن ادارة المدينة الرياضية في البصرة تعمل على انجاز الاحتياجات التي تطلبها من الوزارة حتى تكمل جميعوالاعمال بأسرع وقت في الملعب الرئيسي ومرافقه وملاعب التدريب الثانوية وقبل وصول الوفد الايراني الى محافظة البصرة".

يذكر ان المنتخب الوطني يستعد لاستقبال نظيره الايران يوم ال ١٤ من الشهري الحالي على ملعب البصرة الدولي، على ان يستضيف بعدها نظيره البحريني في ال ١٩ من ذات الشهر.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار