رياضة 2019/11/11 10:37:22 ص طباعة 222

بالوثيقة .. نادي الشرطة يفاتح الاتحاد العربي لاختيار اربيل ارضا مفترضة له

بالوثيقة .. نادي الشرطة يفاتح الاتحاد العربي لاختيار اربيل ارضا مفترضة له

بغداد /الغد برس:

كشف نادي الشرطة الرياضي، اليوم الاثنين، عن مفاتحته للاتحاد العربي لكرة القدم لاختيار ملعب "فرانسو حريري" ليكون مسرحا لمباراته امام نواذيبو الموريتاني في اياب دور الـ١٦ لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وتابعت " الغد برس"، تصريحات لأمين سر نادي الشرطة علاء بحر العلوم نقلها المركز الخبري لنادي الشرطة، قوله "عطفا على كتاب الاتحاد العربي الوارد في السابع من شهر تشرين الثاني الجاري، الذي يفيد بتحديد ملعب لمباراة اياب دور ال١٦ امام نواذيبو الموريتاني خارج العراق، خاطبنا الاتحاد العربي بأختيار ملعب فرانسو حريري ملعبا للمباراة والاحتفاظ بحق النادي باللعب على الاراضي العراقية.

واضاف "مفاتحة العربي بأختيار اربيل بدلا من كربلاء جاءت على اساس، ان المحافظة الاخيرة اثبتت توفيرها كل المتطلبات التي من شأنها ان تلغي اي مسوغ لعدم استقبال المباريات التي تقام في الاطار الدولي سيما وان مواجهة القوة الجوية و مولودية الجزائر بددت اي مخاوف بشهادة كل من حضر اللقاء من الاتحاد العربي".

واوضح بحر العلوم، بأن "هناك تطمينات تلقتها الادارة الخضراء من الجانب العربي لتأمين اقامة المباراة في اربيل و بانتظار صدور القرار بصيغته الرسمية".

يذكر ان الاتحاد العربي قرر في وقق سابق على نقل مباريات نادي الشرطة الى خارج العراق، معللا قراره هذا على ضوء ما قرره الاتحاد الاسيوي و الدولي قبل ايام بنقل مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المزدوجة الى خارج البلاد.

 

 

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار