رياضة 2019/11/11 02:07:30 م طباعة 234

نافاس يغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين

نافاس يغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين

بغداد/الغد برس:

كشف الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تعرض حارس مرمى المنتخب الوطني وباريس سان جيرمان الفرنسي لأصابة في الفخذ، ستبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين على الاقل.

وقال الاتحاد الكوستاريكي في بيان، تابعته "الغد برس"، إن "نافاس تعرض للاصابة ثناء اجراءه لعمليات الاحماء في تدريبات المنتخب الوطني، ولينسحب على اثرها من التمارين بشكل مباشر من اجل اجراء الفحصوصات التي بين تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ ،التي ستبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين وقد تمتد لاكثر من ذلك".

هذه الإصاية ستبعد نافاس عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده في النسخة الأولى من دوري أمم منطقة الكونكاكاف ضد كوراساو وهايتي في ١٥ و١٨ الشهر الحالي، وسيكون في سباق مع الزمن للتعافي قبل مباراة سان جيرمان وفريقه السابق ريال مدريد في ٢٦ من تشرين الثاني الحالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

و بذلك سيحصل الإسباني سيرخيو ريكو السبت المقبل ، على فرصة لتسجيل حضوره مع بطل فرنسا الذي انتقل إليه هذا الموسم على سبيل الإعارة من إشبيلية.

يذكر ان نافاس انضم إلى لائحة طويلة من المصابين في فريق المدرب الألماني توماس توخل ، التي تشمل اللاعب ثيلو كيهرر والنجم كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والاسباني والإسباني اندر هيريرا والبلجيكي توما مونييه.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار