رياضة 2019/11/12 01:42:50 م طباعة 318

اجتماع ثلاثي لاتحاديّ الكرة العراقي والاردني والسفارة العراقية في عمان

اجتماع ثلاثي لاتحاديّ الكرة العراقي والاردني والسفارة العراقية في عمان

بغداد/ الغد برس:

من المؤمل ان يعقد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا يجمع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وجهات من السفارة العراقية مع الاتحاد الاردني لكرة القدم، للاتفاق على جميع تفاصيل المباراتين المقلبتين لأسود الرافدين.

وبحسب المعلوملت التي حصلت عليها، "الغد برس"، إن "الاجتماع سيركز بشكل كبير على كيفية ترتيب اجراءات دخول الجماهير لمباراة العراق وايران لما تحمله من حساسية كبيرة بسبب الظروف التي ترافق هذا اللقاء".

ومن بين الامور التي سيتم نقاشها هي الدعوات التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، للتضامن مع التظاهرات التي تحدث الان في العراق، من خلال فعاليات سيقوم بها الجمهور منها، ارتداء الكمامات تعبيرا عن التضامن، يضاف لها السيطرة على اللافتات التي سترفع في المدرجات والتي تحمل شعارات سياسية او طائفية او عنصرية ضد احدى الدول

واشارت المعلومات الواردة، أن "السفارة العراقية او الاتحاد يسعيان لمنع انزلاق الامور في مدرجات الملعب بأتجاهات سياسية، لما قد يسببه من عقوبات دولية اضافية على الكرة العراقية، لان الفيفا عادة يمنع تداخل السياسة و العنصرية وكل مما شأنه ان يثير الكراهية بين الشعوب، وايضا عدم احراج الجانب الاردني لما قد يتحمله من تبعات لاحقة".

هذا وتبذل جهودا كبيرة منذ ٣ ايام من خلال الاتصال المتواصل بين الجهات المعنية وبين الجالية العراقية المتواجدة في الاردن للاتفاق على ان يكون الحضور الجماهيري هو لدعم المنتخب الوطني رياضيا فقط".

يذكر ان المنتخب الوطني سيلاقي نظيره الايراني في تمام الساعة الخامسة بتوقيت بغداد يوم الخميس المقبل على استاد عمان الدولي برسم التصفيات المزدوجة للمجموعة الثالثة التي يتصدرها اسود الرافدين بـ٧ نقاط .

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار