رياضة 2019/11/13 05:02:56 م طباعة 322

تحديد موعد جديد لخليجي 24 واعادة قرعة البطولة

تحديد موعد جديد لخليجي 24 واعادة قرعة البطولة

بغداد / الغد برس:

قرر الاتحاد الخليجي لكرة القدم ، اليوم الاربعاء ، اعادة قرعة خليجي ٢٤ التي ستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بعد اعلان اتحادات السعودية والامارات والبحرين المشاركة في النسخة الحالية .

وقال الاتحاد الخليجي في بيان رسمي ، اطلعت عليه " الغد برس " جاء فيه " ، ان " اتحاد كاس الخليج العربي لكرة القدم ان يعلن للجمهور الكريم بشكل رسمي مشاركة كل من السعودية والامارات والبحرين في بطولة كاس الخليج العربي الرابعة والعشرين في الدوحة ، وذلك بعد موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي على طلبات اتحادات الدول الشقيقة الثلاث والتي تم التقدم بها خلال اليومين الماضيين ".

 

واضاف البيان ، ان " مع هذه المتغيرات يعلن الاتحاد عودة البطولة لنظام المجموعتين حيث سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة وضع جدول جديد للبطولة التي ستنطلق خلال الفترة من ٢٦ من تشرين الثاني الحالي الى الثامن الى الثامن من  ٨ كانون الثاني المقبل".

من جانبه اكد امين عام الاتحاد الخليجي جاسم الرميحي ، ان " ملاعب البطولة سيتم تحديدها لاحقا بعد اجراء القرعة ، كاشفا ان قيمة الجوائز التي تم الاعلان عنها سابقا لن يطرأ عليها اي تغيير ".

 

يذكر أن حفل سحب قرعة المسابقة الخليجية أقيم الشهر الماضي على أساس مشاركة خمسة منتخبات هي قطر والعراق والكويت واليمن وسلطنة عمان.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار