رياضة 2019/11/17 08:38:08 م طباعة 514

اتحاد الكرة يعلن البدء بتوزيع تذاكر مباراة العراق و البحرين

اتحاد الكرة يعلن البدء بتوزيع تذاكر مباراة العراق و البحرين

بغداد / الغد برس :

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الاحد ، عن طرح التذاكر لمباراة العراق والبحرين يوم ، الثلاثاء المقبل ، في المنافذ الرئيسية لاستاد عمان الدولي .

 

 

وقال المكتب الاعلامي لأتحاد الكرة في بيان ، تابعته " الغد برس " ، ان " التذاكر المجانية ستطرح ابتداءا من ظهر ، غد الاثنين ، في جميع اكشاك ومنافذ المدينة الرياضية في مدينة عمان".

 

واضاف " سيتم البدء بتوزيع تذاكر الدرجة الاولى والثانية المخصصة للجمهور العراقي في اكشاك التذاكر بجانب مدرجات الدرجة الثانية في ستاد عمان الدولي بوابة رقم ٣ بدا من الساعة ٣ عصر وحتى الساعة ٩ مساءا من يوم غد الاثنين علما بان الاتحاد العراقي قد تكفل بثمن التذاكر لتوزيعها مجانا على الجمهور العراقي".

 

 

هذا وطالب الاتحاد من خلال بيانه " الجمهور العراقي بضرورة الحصول على التذاكر تلافيا للازدحام يوم المباراة بالاضافة الى انه سيتم فتح بوابات ستاد عمان يوم المباراة الساعة ١١ صباحا لتخفيف الازدحام".

 

يشار الى ان الجالية العراقية في عمان حضرت بكثافة في مباراة ايران وملأت مدرجات الملعب ، والمتوقع ان يشهد لقاء العراق والبحرين حضورا كبيرا لما تحمله المباراة من اهمية كبيرة في مشوار اسود الرافدين

اترك تعليق

ذات صلة