أمن العراق 2019/11/24 03:49:27 م طباعة 231

شرطة ذي قار تدعو إلى الحفاظ على السلم الاهلي: الجندي والشرطي أخوة للمتظاهرين

شرطة ذي قار تدعو إلى الحفاظ على السلم الاهلي: الجندي والشرطي أخوة للمتظاهرين

بغداد/ الغد برس:

أصدرت مديرية  شرطة ذي قار، اليوم الأحد، بيان تدعوا فيه المواطنين التهدئة حفاظا على السلم العام، مؤكدة ان المحافظة تمر بمنعطف تاريخي خطير حيث وجود المغرضين الذين يحاولون ايقاع الفتن و إثارة الشغب والفوضى.

وقالت المديرية في بيان تلقته، "الغد برس" ان "الحفاظ على سلمية التظاهر للمطالبة بالحقوق المشروعة وفي الطرق الحضارية وضمن المواقع المحددة للتظاهر من قبل الناشطين المدنيين والقائمين على التظاهرات في المحافظة"، داعية الى "الابتعاد عن الإضراب ألقسري و اشعال الحرائق وقطع الطرق العامة و الجسور لما لها من ضرر يتسبب بإيقاف مصالح الكادحين وقطع ارزاقهم ".

وبينت ان "الحقوق والمطالب تتحقق عندما تكون المطالب بالطرق السلمية تجعل أصحاب القرار أكثر اهتمام لتحقيقها"، مؤكدة على "عدم المساس بالممتلكات العامة كونها ملك الشعب".

وأكدت ان "الجندي والشرطي اخا لك بعضكم لبعض ومكمل للآخر لا تمنح الفرصة للمغرضين الذين يسعون للتفرقة"، موضحة ان "تجعلوا الدولة مشغولة بإنجاز حقوقكم ولا تشغلوها بأعمار ما دمر بسبب الفوضى".

ودعت الى "الإبلاغ عن الحالات السلبية والمغرضين ومراسلتنا في حال وجود اراء ومقترحات للمشاركة بأمن المحافظة".

وطالبت "كافة المؤسسات الإعلامية لاستسقاء المعلومات من المصادر الموثوقة و الابتعاد عن الشائعات ونبذ الفتن والعمل على تهدئة الأوضاع خدمة للصالح العام".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار