أمن العراق 2019/11/24 05:58:56 م طباعة 278

شرطة كربلاء تستنفر جهودها لحماية المدينة

شرطة كربلاء تستنفر جهودها لحماية المدينة

بغداد/ الغد برس:

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الأحد، استنفار جميع جهودها لوجود تهديدات إرهابية تستهدف المدينة، مؤكدة فرضها الحماية التامة للأهالي والزائرين.

وذكر بيان لقيادة شرطة كربلاء تلقته "الغد برس"، انها " اعلنت حالة الاستنفار بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود نوايا خبيثه لهذه الجماعات باستغلال ظروف التظاهرات لنفذ سمومهم وإلحاق الأذى بالمواطنين من خلال إلحاق الضرر المباشر او غير المباشر عن طريق زرع الفتن والتفرقة بين مكونات الشعب".

ودعت القيادة، وفق بيانها "المواطنين لأخذ دورهم الوطني في الجانب الأمني والتعاون مع اخوانهم في الأجهزة الامنية بالإبلاغ عن كل مايجلب الشك او خرق للقانون انطلاقا من مبدأ ان الأمن مسؤولية الجميع من اجل بقاء محافظة كربلاء ٱمنه ولديمومة الأجواء الٱمنه للمتظاهرين السلميين، الذين خرجوا للمطالبة بالإصلاحات وعدم السماح بتعكير هذه الأجواء الطيبة التي سطر فيها ابناء هذه المدينة المعطاء صوراً جميلة في التظاهر الحضاري المسؤول بالمطالبة بالحقوق المشروعة".

وأضاف البيان أن "القيادة تطمئن الأهالي والزائرين بأنها تفرض حمايتها التامة على المدينة بفضل الجهد الأمني الذي تبذله ليلا ونهاراً لتبقى مدينة كربلاء المقدسة آمنة ومستقرة وعصية على الإرهابيين".

 

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار