نائب يدعو الى التعامل مع ذي قار بخصوصية ويؤكد: التحرك الحكومي تجاه ملفات الفساد بطيء

نائب يدعو الى التعامل مع ذي قار بخصوصية ويؤكد: التحرك الحكومي تجاه ملفات الفساد بطيء

بغداد/ الغد برس:

دعا النائب عن محافظة ذي قار حسين الفائز, اليوم الثلاثاء،  الحكومة بالتعامل مع المحافظة بخصوصية تتمثل في أنها محافظة ليس لديها موانئ او حدود مطلة على دولة ولا توجد فيها سياحة او سياحة دينية ولا شركات متعددة، مؤكدا ان التحرك الحكومي تجاه ملفات الفساد بطيء.

وقال الفائز في مؤتمر صحفي حضره مراسل "الغد برس" اننا " ندعو الحكومة بالتعامل مع محافظة ذي قار بخصوصية، تتمثل في أنها محافظة ليس لديها موانئ او حدود مطلة على دولة ولا توجد فيها سياحة او سياحة دينية ولا شركات متعددة مما سبب استفحال البطالة وكثرة العاطلين عن العمل ".

واوضح ان "على الحكومة الأخذ بنظر الاعتبار منحها نسبة اعلى في الموازنة والتعيينات والعمل على مشاريع إستراتيجية من شانها ان توفر فرص عمل للشباب من اجل ضمان مستقبلهم".

وطالب النائب "تنفيذ وعودها بشان المطالب الجماهيرية وسنراقب ضمن دورنا ما نحن معنيين به ونعمل جاهدين على تشريع القوانين التي من شانها تصحيح المسار والخروج بالبلاد الى بر الامان".

وأضاف ان "التحرك تجاه ملفات الفساد بطيء ولا يتناسب مع الواقع المزري، خصوصا ان هنالك ملفات فساد لدى القضاء تخص الرؤوس الكبيرة التي لم يتم الإسراع بها".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار