قيادات امنية في محافظات الوسط والجنوب توجه رسالة الى الصدر

قيادات امنية في محافظات الوسط والجنوب توجه رسالة الى الصدر

بغداد/ الغد برس:

وجهت قيادات امنية في محافظات الوسط والجنوب، اليوم الخميس، رسالة الى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعو فيها الى سحب كل من يدعي الانتماء اليه من التظاهرات.

 

وقالت القيادات في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، "سيدنا المبجل بات ضرورياً اليوم مخاطبة سماحتك بشكل مباشر، فالأمر وصل الى مرحلة الانفلات العام، نعرف جيداً حرصك ودفاعك عن المتظاهرين ، وكل بياناتك وما صدر منك كنت تدعو لحمايتهم والتعاون مع الاجهزة الامنية، ووجهت ابناءك من سرايا السلام واصحاب القبعات الزرقاء بالبقاء بالقرب من المتظاهرين وحمايتهم وكان تنسيقنا عالي مع بعضهم".

واضافت "نود ان نعلم سماحتك ان الامر تغير بشكل كبير واصبح ممن يحسبون عليك بقطع الطرق وتهديد الدوائر وغلق المدارس وغيرها وهم قيادات في سرايا السلام ومستعدين لنشر اسماءهم علناً وكيف تم توزيع الادوار في ما بينهم وموثق كل ذلك صور وفيديوهات".

وتابعت "سيدنا المبجل تعرف ان المتظاهر الذي لا ينتمي لجهة لن يجرأ ويواجه الاجهزة الامنية ولا يجرأ بقطع الطرق ومنع الموظفين ،، الخ"، مشيرة الى "سماحتك تبنيت الاضراب بشكل رسمي والمدارس والدوائر والمشاريع الخدمية جميعها توقفت والمتضرر هي المحافظات الجنوبية".

وتابعوا "مازلنا لم نوجه فوهات بنادقنا اتجاه المخربين ويوميا نقدم ضحايا وجرحى وباتت الاجهزة الامنية في حالة انكسار واصبحت ضحية لصراع سياسي".

واوضحوا ان " سماحتك دائما القول ان المرجعية مطاعة واليوم المرجعية اكدت على قضيتين اساسيتين ( قانون انتخابات وقانون مفوضية ) وتلك الامور تتم في البرلمان وسماحتك لديك الكتلة الاكبر تستطيع بسهولة تمرير ما تشاء وما علاقة المحافظات بتلك الامور السياسية".

وناشدت القيادات من خلال البيان الصدر بـ"سحب كل من يدعي الانتماء لك من التظاهرات لان بعضهم يسيئون لك وبدت الناس تحملكم مسؤولية تعطيل الحياة العامة ومصالح الناس تتضرر بشكل كبير جدا حتى نستطيع ألقاء القبض ومحاسبة اصحاب الاجندات الدخيلة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار