رياضة 2019/12/14 07:53:27 م طباعة 232

تشيلسي يسقط أمام بورنموث في الدوري الانكليزي

تشيلسي يسقط أمام بورنموث في الدوري الانكليزي

متابعة/ الغد برس:

صعق بورنموث مضيفه تشيلسي، بالتغلب عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل هدف بورنموث الوحيد دان جوسلينج في الدقيقة 84، وبتلك النتيجة رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الـ14، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 29 في المركز الرابع.

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بتسديدة من فراسير من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تصدى لها بنجاح الحارس كيبا.

 

ومرر جورجينهو كرة بينية في الدقيقة الثامنة، وضعت مونت وجهًا لوجه مع الحارس رامسدالي في الدقيقة الثامنة، إلا أن حارس بورنموث تمكن من التصدي لها.

 

وظهر أبراهام في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 16، بعدما تلقى عرضية من الجانب الأيمن من أزبلكويتا، ليسدد بيمناه كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

انخفض مستوى الفريقين في الدقائق التالية، من خلال الاكتفاء بتدوير الكرة في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة حقيقية تذكر على المرمى.

 

واعتمد تشيلسي في محاولاته على مرمى بورنموث على الكرات الثابتة وخاصة الركلات الركنية، مع الإعتماد على ثنائية ويليان وأزبلكويتا في الجانب الأيمن في تهديد مرمى بورنموث، الذي اكتفى بدوره بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

وارتقى  أبراهام لركلة ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد رأسية علت العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل بورنموث التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 51 أخطأ ويليان في التمرير ليفتك فراسير الكرة ويمرر بينية لكينج الذي انفرد بكيبا، إلا أنه تأخر كثيرًا حتى سدد كرة اصطدمت بزوما وفقدت خطورتها.

 

وتوغل بوليسيتش من العمق في الدقيقة 59، حتى دخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة اصطدمت بدفاعات بورنموث وخرجت إلى ركلة ركنية.

 

ومع المستوى الباهت الذي يقدمه لاعبو البلوز، أجر فرانك لامبارد تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 65، بنزول هودسون أودوي على حساب ويليان، والدفع بكوفاسيتش أيضًا على حساب بوليسيتش.

 

وأهدر تشيلسي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 72، بعدما تواجد الظهير الأيسر إيمرسون خالي من الرقابة في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد رأسية، تألق الحارس رامسدالي في التصدي لها.

 

وفي الدقيقة 76، ارتقى أبراهام لعرضية أزبلكويتا من الجانب الأيمن، مسددًا رأسية ذهبت إلى جوار القائم.

 

ودفع لامبارد بورقته الأخيرة في الدقيقة 78، بنزول المهاجم باتشواي على حساب متوسط الميدان جورجينو.

 

وصعق متوسط الميدان جوسلينج جماهير تشيلسي، بتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 84، بعدما تلقى رأسية من ليرما ضربت دفاعات البلوز، لينفرد جوسلينج بكيبا ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك.

 

وألغى الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل، قبل أن تؤكد تقنية الفار على صحة الهدف.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أطلق كوفاسيتش صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها رامسدالي، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لبورنموث على حساب تشيلسي بهدف دون رد.

اترك تعليق

ذات صلة