عالم المرأة 2020/01/16 03:38:12 م طباعة 633

ألوان (النيون) تضيء أزياء 2020

ألوان (النيون) تضيء أزياء 2020

متابعة/ الغد برس:

غزت الألوان الصارخة ساحات الموضة العالمية، وقد روجت لها أشهر دور الأزياء من خلال تصاميم ربيع وصيف 2020 التي تُعتبر أول مجموعات العام الجديد.

كانت دار Valentino الأجرأ في اعتماد الألوان الصارخة في عرضها الربيعي الذي تضمّن، بالإضافة إلى العديد من الإطلالات البيضاء والطبعات الاستوائية، مجموعة من الأزياء التي تزيّنت بألوان النيون التي تنوّعت بين الوردي، الأخضر، الأصفر، البرتقالي، والبنفسجي وما زاد من الطابع الدرامي للإطلالات هو أن العديد منها تألّفت بأثواب واسعة وطويلة لا يمكن إلا أن تكون ملفتة.

استعان المصمم الأميركي توم فورد Tom Ford بخامات ذات طابع مستقبلي في مجموعته الخاصة بالربيع والصيف المقبلين، وقد نسّقها بألوان محايدة حيناً وجريئة حيناً آخر مستعيناً بالبرتقالي "النيوني" كلون متألّق يصلح لارتدائه بمفرده أو لتنسيقه مع ألوان محايدة أو هادئة.

واختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لمجموعتها الربيعيّة أن تتزيّن بلمسات مستوحاة من روحيّة سبعينيّات القرن الماضي مع التركيز على الأثواب وعلى الكشاكش التي تتراقص بحيويّة عند كل حركة. وقد نفّذت بعض إطلالاتها بألوان "نيونيّة" منها البنفسجي والأخضر التي أتت لتضيف لمسات مرحة على الطابع الكلاسيكي الذي ظهر في العديد من تفاصيل هذه المجموعة.

تميّزت مجموعة Boss الربيعيّة بالبساطة من حيث القصّات وبطغيان السترة التي رافقت معظم الإطلالات. وقد تراوحت تصاميمها بين "البلايزر" والسترات ذات الطابع العصري. كما تضمّنت المجموعة العديد من المعاطف الصيفيّة التي حافظت على الطابع الحيادي حيناً من خلال تنفيذها بألوان البيج، والرمادي، والأبيض، والكحلي. واكتست حيناً آخر بألوان مشرقة منها الأصفر الباستيلي، الأحمر القوي، والأزرق "النيوني".

 

 

 

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار