المعموري يدين استهداف منزل الشمري بعبوة ناسفة ويدعو الى كشف ملابسات الحادث

المعموري يدين استهداف منزل الشمري بعبوة ناسفة ويدعو الى كشف ملابسات الحادث

بغداد/ الغد برس:

دان رئيس تحالف سائرون في ديالى برهان المهموري، اليوم الجمعة، استهداف منزل النائبة عن التحالف هوزان الشمري بعبوة ناسفة، داعيا الاجهزة الامنية الى كشف ملابسات الحادث.

وقال المعموري في بيان صحفي تلقت "الغد برس" نسخة منه "تعرض منزل عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون من محافظة ديالى هوازن الشمري إلى تفجير إجرامي بعبوة ناسفة في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الخميس مما تسبب بأضرار وخسائر مادية فقط".

واضاف "إننا إذ ندين بأشد عبارات الإدانة هذه الجريمة الإرهابية الجبانة ؛ ندعو الأجهزة الأمنية في محافظة ديالى إلى إتخاذ إجراءاتها اللازمة للكشف عن ملابسات الحادث الجبان وتقديم الجناة إلى المحاكم المختصة لينالوا جزاؤهم العادل".

وبين "بهذا الوقت يؤكد تحالف سائرون في محافظة ديالى أنه مستمر في تنفيذ البرنامج الإصلاحي الذي أسسه الزعيم العراقي سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) ، ولن يثنينا عن الاستمرار بذات النهج أي محاولة إرهابية جبانة".

ولفت الى انه "كما ونعاهد أبناء شعبنا الأبي الصابر إننا سائرون على نهج الإصلاح ما حيينا ومحاربون للفساد والمجرمون ما بقينا وداعمون لوحدة العراق وساعون لحفظ سيادته واستقلاليته وتحقيق الرفاهية والسعادة لأبنائه".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار