رياضة 2020/01/20 06:52:23 م طباعة 574

نيفيل يهاجم ︎ادارة مانشستر يونايتد

نيفيل يهاجم ︎ادارة مانشستر يونايتد

متابعة/ الغد برس:

دعا مدافع مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل بشكل مبطن، إلى إقالة الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد، على خلفية فشل سياسته في التعاقدات على مدار السنوات الماضية.

وأشار نيفيل إلى أن مانشستر يونايتد يتمتع حاليا بثاني أعلى معدل للرواتب في العالم، لكن المنتج النهائي على أرض الملعب، لا يتناسب مع حجم الاستثمارات.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة أمام ليفربول 0-2، مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أنه قدم أداء جيدا.

ويحتل يونايتد حاليا المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري، ويواجه إمكانية الغياب عن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم جديد، ما لم تتحسن نتائج الفريق بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ويعتقد نيفيل، الذي سبق وأن زامل سولسكاير، أن اللوم يقع على وودوارد، بعدما دفع مانشستر يوايتد حوالي 850 مليون جنيه إسترليني على استقدام اللاعبين منذ اعتزال المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون في 2013.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن نيفيل قوله عبر مدونته الصوتية الخاصة: "لا أستطيع تغيير ملكية يونايتد، لا أحد يستطيع ذلك، أعاني لفهم لماذا تعنت الملاك في وضع ثقتها في الكادر الإداري لبناء فريق قادر على إحراز لقب الدوري الممتاز منذ رحيل السير أليكس".

وأضاف: "رأيت إحصائية قبل أسبوعين تقول أن يونايتد يملك ثاني أعلى فاتورة رواتب في العالم، وهذه التشكيلة التي يملكها حاليا، إنه أمر لا يغتفر بحق، لا أصدق أن الاستثمارات التي وضعت في الفريق في السنوات الخمس أو الست أو السبع الماضية، انتهت  بهذه التشكيلة على أرض الملعب".

وأردف: "إذا لم تخسر وظيفتك  بعد الإشراف على هذا الاستثمار وفاتورة الرواتب هذه، ومن ثم وضع فريق كهذا على أرض الملعب، فإن علي حينها القول إن هناك خطأ ما، هناك موهبة حقيقية في الفريق التنفيذي، لكن بالنسبة لما يحتاجه النادي لسنوات مقبلة وهو وضع أفضل كادر عمليات كرة قدم في النادي، فإنهم لا يفعلون ذلك، والأمر أشبه بالفوضى".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار