رياضة 2020/02/27 02:45:42 م طباعة 220

غوارديولا: زيدان سيعيد حساباته في الإياب

غوارديولا: زيدان سيعيد حساباته في الإياب

بغداد/ الغد برس:

أعرب مدرب مانشستر سيتي، الإسباني، بيب غوارديولا، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه أمس الأربعاء على مضيفه ريال مدريد بنتيجة (2-1)، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال غوارديولا بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "أنا سعيد بالانتصار بالطبع وبالمستوى الذي قدمناه أيضًا، حاولنا اللعب أمام هذا الفريق بشخصية جيدة، بدأ ريال مدريد المباراة بصورة جيدة للغاية".

وأضاف: "في أول 10 أو 15 دقيقة، لم نتمكن من الحصول على الكرة، ولم نكن قادرين على تمرير الكرة 10 أو 15 مرة على التوالي، وبعد تلك الدقائق الـ15 لعبنا بصورة جيدة للغاية".

وتابع بيب: "عندما كنا الأفضل استقبلت شباكنا هدفًا لم يكن من المفترض أن نستقبله في هذا المستوى، لكن في بعض الأحيان نتعرض لذلك، وعندما لعب مدريد بصورة أفضل، سجلنا هدفًا، ووجدنا بعدها إيقاعنا وسجلنا الهدف الثاني".

وحذر المدرب الإسباني لاعبيه من إمكانية عودة ريال مدريد في النتيجة، قائلا "الأمر لم ينته، فإذا كان هناك فريق في العالم قادر على قلب الأمور، فهو هذا الفريق (ريال مدريد) نظرًا للخبرة والتاريخ الذي يتمتع به".

وواصل: "أنا على ثقة بأن زيدان ومساعديه سيعيدوا النظر فيما قدمناه، وستكون المباراة الثانية مختلفة، علينا التحلي بالحذر والانتباه لما سيحاول القيام به، وعلينا التأقلم بسرعة ومحاولة الفوز بالمباراة".

وعلق غوارديولا على عقوبة حرمان السيتي من المشاركة الأوروبية في الموسمين المقبلين: "لا يمكننا التحكم فيما يحدث خارج الملعب، كل ما يمكننا القيام به سيكون في أرض الملعب، في المواسم الماضية كنا رائعين ونافسنا بصورة جيدة للغاية، هذه مسابقة خاصة".

واستكمل: "يجب التحلي بالأمانة، ليس من السهل على النادي المرور بتلك الظروف، لكني على ثقة بأن كل شيء سيكون على أفضل ما يرام، كل ما يمكننا القيام به هو مساعدة الفريق واللعب بصورة جيدة والفوز بالمباريات، ونأمل في أن تتمكن الإدارة والمحاميون في إقناع اليويفا بأننا قمنا بالأمور الصحيحة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار