مقابلات 2015/11/06 08:20:00 ص طباعة 6976

الاعرجي في مقابلة مع الغد برس: سحب الثقة من العبادي سيؤدي الى اقتتال على منصب رئيس الوزراء بين القوى الشيعية

الغد برس/ بغداد:


حذر نائب رئيس الوزراء المستقيل بهاء الاعرجي في مقابلة خاصة مع "الغد برس" من اقتتال بين المكونات الشيعية في حال سحب الثقة عن العبادي، وفيما اكد ان الكتل السياسية كافة وقفت ضد الاصلاحات اتهم وزير النفط السابق ونائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني بالتواطؤ مع شركات النفط الاجنبية.


كما اكد الاعرجي دخول البلاد في أزمة اقتصادية خانقة، محذراً من ارباك سياسي عميق قد يحدث نتيجة تأثر المواطنين بشكل مباشر من تلك الازمة.


سأبقى داعما للعبادي


- بدءا دعني اسألك عن زيارتكم الاخيرة الى رئيس الوزراء حيدر العبادي مالذي تمخض عنها وهل ذهبت بصفتك الشخصية ام باسم كتلة الاحرار؟


- قبل الاجابة علي ان انوه بأن زيارتي كانت بصفة شخصية ولا علاقة لها بكتلة الاحرار ،في الحقيقة الكثير من الناس وحتى من السياسيين يعتقدون ان العمل السياسي مقترن بالمنصب سواء كان في الحكومة او في مجلس النواب وهذا الامر غير صحيح ، انا مازلت امارس العمل السياسي وأن كنت خارج المنصب ، الزيارة كانت ضمن سلسلة زيارات تضمنت رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ، وكانت تهدف لمناقشة الهموم العراقية سياسيا وعسكريا واقتصاديا ، وارى ان الهم الاقتصادي هو الاكبر حتى الان والذي يجب ان نقف جميعا لمواجهته لأنه قادم لامحال وسيصدم بالمواطن عما قريب عند ذاك سيسبب ارباكا سياسيا اكثر مما نتصور .


اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار