رياضة 2014/02/03 11:57:00 م طباعة 1973

منتخب العراق باليد يواجه الصين اليوم للتنافس على مراكز اسيا الاخيرة

منتخب العراق باليد يواجه الصين اليوم للتنافس على مراكز اسيا الاخيرة

الغد برس/ بغداد: يواجه منتخب العراق بكرة اليد متذيل المجموعة الثانية من منافسات بطولة اسيا الجارية احداثها في مملكة البحرين عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، خامس المجموعة الاولى منتخب الصين للتنافس على المراكز من التاسع الى الثاني عشر.

وفي حال الفوز فان منتخب العراق سيلعب على المركزين التاسع والعاشر اما الخسارة ستدفعه للتنافس على الحادي عشر والثاني عشر اي الاخير.

منتخب العراق حل بالمركز السادس في منافسات المجموعة الثانية بينما حجز خصمه الصين المركز الخامس في المجموعة الاولى.

منتخبا اليابان واوزباكستان هما الاخران سيلعبان على نفس المراكز اي من التاسع الى الثاني عشر بينما تلعب منتخبات السعودية وكوريا الجنوبية والكويت وعمان على المراكز من الخامس الى الثامن بينما تأهلت منتخبات البحرين وايران وقطر والامارات الى الدور نصف النهائي والتنافس على المراكز من الاول الى الرابع وتتأهل ثلاثة فرق من الاربعة عن القارة الآسيوية الى بطولة كاس العالم في قطر 2015.

يذكر ان منتخب العراق لعب المرحلة الاولى في المجموعة الثانية وحل بالمركز السادس والاخير فيها بعد ان تعرض الى خمس خسارات ومن جميع فرق المجموعة عمان وقطر والامارات واليابان واخيرا امس امام الكويت.الغد برس/ بغداد: يواجه منتخب العراق بكرة اليد متذيل المجموعة الثانية من منافسات بطولة اسيا الجارية احداثها في مملكة البحرين عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، خامس المجموعة الاولى المنتخب الصيني للتنافس على المراكز من التاسع الى الثاني عشر.

وفي حال الفوز فان منتخب العراق سيلعب على المركزين التاسع والعاشر اما الخسارة ستدفعه للتنافس على ا

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار