رياضة 2014/02/04 09:20:00 ص طباعة 1215

دهوك يتوج بطلاً للمرحلة الاولى بدوري السلة الممتاز بعد فوزه على الكهرباء

دهوك يتوج بطلاً للمرحلة الاولى بدوري السلة الممتاز بعد فوزه على الكهرباء

الغد برس/ بغداد: تمكن فريق دهوك بكرة السلة الخروج من منافسات المرحلة الاولى بالعلامة الكاملة من دون ان يتعرض لخسارة فيها بعد ان حقق فوزا، مساء اليوم الثلاثاء، على اقرب مطارديه فريق الكهرباء في المباراة التي جرت على قاعة الارمني وانتهت دهوكية بنتيجة 93- 79 لويتوج بطلا للمرحلة الاولى في اخر مباراة له.


وأتضحت ملامح التفوق لفريق دهوك منذ اللحظات الاولى من المباراة عندما انهى الربع الاول منها بفارق كبير وصل الى 20 نقطة وبنتيجة 33-13.


وفي الربع الثاني من اللقاء حافظ الفريق الشمالي على الفارق مع عجز واضح للكهرباء في تقليصه لينتهي هذا الربع بنتيجة 52- 32.


الربع الثالث من المباراة سجل للكهرباء تقليصا طفيفا في الفارق الا ان التألق الدهوكي استمر حتى اشارت اللوحة فيه الى نتيجة 76-52.


الربع الرابع والاخير من المباراة تمكن فيه دهوك من اللجوء الى الدفاع الضاغط من اجل المحافظة على استمرارية الفوز الذي تحقق في صافرة النهاية بفارق يعتبر كبير قياسا بامكانية الكهرباء عندما وصل الى 14 نقطة وبنتيجة 93-79 .


وبهذه النتيجة يكون فريق دهوك قد انهى المرحلة الاولى من دون اي هزيمة بينما تعرض الكهرباء لخسارتين الاولى امام نفط الجنوب والثانية اليوم امام الكهرباء.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار